بالفيديو شرين في لبنان تسخر من مصر ومياه النيل ” ما شربتش من نيلها ” : “هيجيلك بلهارسيا”

0 94

سادت حالة من السخرية والاستياء بين المعجبين بالمطربة شرين على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتوتير، بسبب ظهور مقطع فيديو لها من حفلة في لبنان، وهى ترد على احد حضور الحفل عندما طلبت منها ان تغنى لها أغنية مصرية مشهورة .

فكانت شرين أثناء إحيائها حفلا غنائيا في لبنان، طلبت منها احدي حضور الحفل ان تغنى لها أغنية ” ما شربتش من نيلها جربت تغنيلها ” ، وكان رد شرين صادم وغير متوقع على هذا الطلب، حيث ردت ردا يحمل سخرية من مصر ومن المصريين ومن مياه النيل، حيث قالت لها ” هيجيلك بلهارسيا على فكرة” ثم استكملت شرين عبد الوهاب ردها الساخر قائلة” اشرب مياه أيفيان أحسن” وهو نوع من أنواع المياه الفرنسية غالية الثمن .

وتداول نشطاء على مواقع التواصل هذا المقطع بشي من الغضب مما فعلته المطربة شرين، حيث اعتبروا ذلك استهزاء وسخرية من مصر التي صنعتها، وجعلتها مطربة مصرية كبيرة في الوسط الفني وطالب النشطاء سرعة التدخل من اجل معاقبة شرين على هذا الرد الذي يحمل الإهانة إلى مصر صاحبة الفضل عليها .

شيرين عبد الوهاب بترد على واحد طلب أغنية ما شربتش من نيلها: هي…

شيرين عبدالوهاب. مصممه تكره كل الناس فيها كمان و كمان. المره دي تعدت حدود أنها تكون سكرانه او مسطوله من المخدرات و تعدت مرحله اهانه افراد و دخلت في مرحله اهانه وطنها…كانت في حفله و حد من الجمهور بيقولها عاوزين اغنيه ما شربتش من نيلها… قالت له بسخربه هيجي لك بلهارسيا.. اشرب ايفيان احسن.. ايفيان هي مياه معدنيه فرنسيه..ارجوكم ماحدش يقولي تجاهل الاشكال دي أفضل… لازم الناس دي تقف عند حدها..

Posted by ‎توك شو‎ on Monday, November 13, 2017

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق