اخبار مصرجنوب سيناء

عاجل بالصور الجيش يوجه ضربة قوية وموجعة للإرهاب والمجرمين في سيناء

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة ، منذ قليل، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، انه استمرارا لجهود القوات المسلحة في متابعة وملاحقة العناصر الإرهابية والإجرامية والتي تنتشر في سيناء وذلك من اجل القضاء عليهم وتطهير المجتمع من هذه البؤر الإرهابية والإجرامية.

فقد تمكنت القوات المسلحة ورجال الجيش المصري الإبرار من قوات إنفاذ القانون بالجيش المصري الثالث الميداني، من ضبط عدد 3 أشخاص من المشتبه بهم في دعم العناصر التكفيرية ومساعدتهم في تنفيذ العمليات الإرهابية ومدها بالدعم اللوجيستى والمادي .

كما تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني من تدمير عدد 9 أوكار وعربة دفع رباعي و3 دراجات نارية خاصة العناصر التكفيرية بوسط سيناء،كما تم اكتشاف وبالتعاون مع قوات الشرطة من اكتشاف وتدمير عدد 6 مزارع للنباتات المخدرة و2 مخزن عثر بداخلها على كمية كبيرة من المواد والنباتات المخدرة.

هذا وتواصل القوات المسلحة المصرية ممثلة في قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني في استمرار جهودها في ملاحقة العناصر الإرهابية والإجرامية وتدمير قواتهم التي يستخدمونها في قتل أبناء من رجال الشرطة والجيش ويعبثون في مصر فسادا

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: