اخبار مصراسرة وطفلالمنوفية

سيدة تلد 5 توائم في مستشفي شبين الكوم بالمنوفية

من النوادر التي تحدث في العالم ألان هو أن تضع السيدة أكثر من طفل، ولكن أن تلد سيدة 5 توائم فهي تعتبر حالة غريبة لابد أن يقف عندها المجتمع ليتعجب على قدرة وخلق الله سبحانه وتعالي وعلى قدرة الله التي يضرب بها الله  للإنسان على قدرته في الخلق والإبداع.

فقد وضعت إحدى سيدات محافظة المنوفية ، أمس، خمس توائم ، في مستشفي شبين الكوم بالمنوفية، وهذه السيدة التي تبلغ من العمر 30 عام تقريبا، أطفالها في حالة جيدة وسط رعاية طبية وصحية وعناية من الأطباء ووسط فرحة عارمة من الأهالي ورجال المحافظة.

وصرح وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية الدكتور ماهر عثمان أن مديرية الصحة تلقت إخطارا من مستشفي شبين الكوم بوضع سيدة خمس أطفالا داخل المستشفي، وانه تم تقديم الدعم الكامل للام والأولاد، وقامت إدارة المستشفي بوضع ثلاث أولاد منهم في حضانة المستشفي، وذلك لتوفير تنفس صناعي لهم في مستشفي منوف العام والشهداء المركزي وحالتين تم إيداعهم في حضانة الجمعية الشرعية بشبين الكوم.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية انه يتابع الأم والأطفال كل دقيقة ، ويتابع حالتهما الصحية ويقدم لهم الدعم الكامل وذلك منذ الولادة وحتى ألان والى أن يتم استقرار الحالة وخروجهم بالسلامة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: