اسرة وطفلصحةصحة وجمالمنوعات عجائب وطرائف

“العلاقات الجنسية” قائدة موت الرجال!

كتبت / هالة خضر

توصلت دراسة حديثة أجريت بجامعة فرانكفورت الألمانية إلي استنتاج فريد من نوعه ومثير للجدل وهو أن ممارسة العلاقات الجنسية سبب مباشر في وفاة الرجال أكثر من النساء بنسبة كبيرة. فبحسب “روسيا اليوم ” أفادت مجلة الطب الجنسي بأن علماء جامعة فرنكفورت الألمانية درسوا حالات الوفاة التي تحدث خلال ممارسة العلاقات الجنسية.

وتوصلوا إلى استنتاج فريد غير متوقع ,حيث بينت نتائج هذه الدراسة التي شملت 38 ألف حالة حصلت خلال الـ45 سنة الماضية، أن 99% من حالات الوفاة كان سببها المباشر ممارسة الجنس، حيث كانت نسبة النساء 8 حالات فقط، في حين كان الباقي من الرجال. وأوضح العلماء في هذه الدراسة أن الرجال يقضون نحبهم بسبب العلاقة الجنسية أكثر من النساء بنسبة 11 إلى 1 ، عندما يكون متوسط عمر الرجل 57 سنة فأكثر.

وخلال هذه الدراسة أكد العلماء علي أهمية تحريم “الزنا ” التي نهت عنها الأديان السماوية وإن الدين الإسلامي سابق العلم والعلماء منذ قرون بعيدة, حيث أكد العلماء علي أن ممارسة العلاقات الجنسية مع غير الزوجة أو الزوج سبب رئيسي في وفاة كلا منهما فنصف الرجال الذين جاءوا في الدراسة لاقوا حتفهم في أحضان نساء غير زوجاتهم خاصة أذا كانوا اصغر منهم سنا

كما أكدت الدراسة أن معدل متوسط عمر الرجال الذين توفوا خلال ممارستهم هذه العلاقات كان 57.2 سنة، وأغلبهم من الذين يعانون من الوزن الزائد أو أمراض جدية مختلفة مثل تصلب الشرايين، وتسببت ممارسة الجنس لهم بتفاقم أمراض القلب وحدوث السكتات القلبية المفاجأة وإمراض الأوعية الدموية أو الجلطة الدماغية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: