اخبار مصراخر الاخبارالفن والفنانيين

بالفيديو مفيد فوزي لمحمد رمضان : أنا شايفك عجلاتي

وجه الإعلامي المصري مفيد فوزي، أثناء تواجده في برنامج العاصمة الذي يقدمه الإعلامي تامر عبد المنعم على قناة العاصمة الفضائية في حلقة أمس، رسالة نارية وقوية للفنان محمد رمضان بمثابة نصيحة له في أداوه الفنية التي يجسدها محمد رمضان في الإعمال السينمائية.

رأي مفيد فوزي في محمد رمضان

وقال ألإعلامي مفيد فوزي في رسالته في برنامج  العاصمة للفنان محمد رمضان هو أن محمد رمضان يمتلك الموهبة التي وهبها الله له فقط دون غيره من الفنانين، وهو انه الوحيد الذي يمتلك طبيعة الشخص المصري الخالصة والبشرة المصرية السمراء المصرية فهو لا يمتلك أي ملامح أجنبية في بشرته أو قوته الجسدية ويجب أن يستغلها.

وأضاف فوزي انه يجب استغلال هذه الملامح في أدواره السينمائية التي تجعله قريب جدا من المصرين، ويستطيع بها عمل أنماط شخصية وفنية كثيرة لان شخصيته لا تحتوى على ” الخواجة” وانه يراه “عجلاتي ” وليس فنان ويجب أن يطور من نفسه .

رد محمد رمضان على مفيد فوزي

ورد عليه محمد رمضان في اتصال هاتفي بالبرنامج على قناة العاصمة انه سعيد بهذا الوصف وان العجلاتى رجل محترم، وان هذا الوصف ينطبق على فترة من الأفلام التي كانت في بداية حياته الفنية، وانه قام بعمل جواب اعتقال والذي حقق أرباح مبلغ 21 مليون وهو يعتبر هذا  الفيلم عملة صعبة، لأنه استطاع أن يحقق كل هذه الإيرادات وانه استطاع أن يجذب إليه مجموعة من الجمهور جديد، وانه بداء يطور من نفسه ليكون فنان شامل لكل الجمهور المصري وليس فئة أو طبقة واحدة من طبقات الشعب المصري.

وأردف مفيد فوزي أن محمد رمضان وظهوره أزعج نجوم الحركة في مصر، وانه بعد عشر سنوات سوف يقوم بتغيير جلده وتغيير أداءه وفنه بالكامل، وانه يستمتع بأدوار محمد رمضان الذي يملك جمهورا كبيرا في السينما والمسرح والذي استطاع أن يصل إلى الجمهور المصري  .

من هو مفيد فوزي

والجدير بالذكر أن مفيد فوزي هو أعلامي مصري شهير ولد في محافظة بني سويف، وهو نشاء في أسرة متوسطة الحال، وولده فوزي سعد وكان يعمل موظف بوزارة الصحة، ووالدته هي مريم فرج، تخرج من كلية الآداب قسم اللغة الانجليزية، وهو أول من قدم فكرة تلفزة الصحافة، وابنته الكاتبة والصحفية حنان مفيد فوزي

The short URL of the present article is: https://wp.me/p9kbk1-1ph
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: