اخبار مصراخر الاخبارحوادث وقضايا

بالفيديو (الاعتداء علي مصري بالضرب والسحل بدولة الكويت )

 

كتبت /هالة خضر

في واقعة ليست الأولى من نوعها من تعرض مصري للإهانة والضرب في دولة عربية فقد عرضت الإعلامية “أسماء مصطفى” اليوم في برنامجها “هذا الصباح” بقناة اكسترا نيوز مقطع فيديو قامت بتصويرة احدي كاميرات المراقبة لمواطن  كويتي الجنسية يعتدي على شاب مصري بالضرب والإهانة بوحشية في محل عمله حتى فقد وعيه وتم نقلة للعناية المركزة بدولة الكويت.

فقد أظهر الفيديو تعدي الشاب الكويتي علي المصري داخل المتجر وتدخل عدد من العاملين في المتجر الذي حدث الاعتداء به حتي تم إبعاد المواطن الكويتي عن الشاب المصري، إلا أنه لم يكتفي بذلك فقد عاد ومعه عصا “مقشة” واعتدى عليه بالضرب مرة ثانية على رأسه بوحشية حتي سقط المصري علي الأرض واخذ يضرب رأسه بقدمه عدة مرات بدون اي رحمة حتي سال دم الشاب المصري ودخل في حالة غيبوبه وتم نقله للعناية المركزة.

وقالت “اسماء مصطفي” ان الشاب النصري يدعي “وحيد محمود رفعت”، ويعمل في أحد متاجر بيع قطع غيار “بيتش باجي والموتوسيكلات” وان سبب المشكلة هو ان الشاب المصري طلب من المواطن الكويتي أن يأتي بعد ساعتين لإصلاح دراجته النارية لأن العاملين في فترة الغداء علي اثرها تعدي المواطن الكويتي عليه بالسب والضرب حتي فقد وعيه .

وأشارت إلى أن الشرطة الكويتية تبحث عن الجاني واستطاعت أن تتوصل إلى رقم السيارة التي كان يقودها، مطالبة وزارتي الهجرة والخارجية بالتدخل حتى يأخذ الشاب المصري حقه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: