اخبار مصر

بالصور..محافظ بنى سويف والنويشى يتفقدان أعمال توسعات محطة صرف صحي بأبوصير بالواسطى

محافظ بنى سويف تفقد المهندس شريف حبيب “محافظ بني سويف” ، والنائب بدوى النويشى “عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن” ، صباح اليوم الأحد ، أعمال المرحلة الأولى لتوسعات محطة معالجة الصرف الصحي بجبل أبوصير الملق بمحافظة بنى سويف، بالوحدة المحلية لمركز الواسطى ، لخدمة قرى الميمون وأبوصير ومعصرة أبوصير المربوطة على محطة المعالجة والمقرر أيضاً ربط قرى بني حدير والنواميس ومنشأة أبوصير وكوم ادريجة عليها.

وعاين محافظ بنى سويف والنويشى الأعمال على أرض الواقع والإجراءات التي تم تنفيذها ، موجهاً باستمرار الأعمال وطالب بضغط البرنامج الزمني المقرر لسرعة دخولها الخدمة في فترة أقل من ١٥ شهر ، والتي تقوم بتنفيذها الهيئة العربية للتصنيع “مصنع المحركات” بطاقة 12 ألف م3/يوم.

وشدد “حبيب” على أهمية السير في تنفيذ المشروع بأقصى سرعة والعمل المتواصل لنهوه من أجل رفع المعاناة عن الأهالي والقضاء على مشكلة الصرف بالقرى ، مؤكداً أن الدولة تضع في مقدمة اهتمامها توفير الحل النهائي لمشكلة الصرف بالقرى.

جاء ذلك بحضور المحاسب كمال سلومة “رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى” ونائبه عماد صقر ، والمهندس محمود السمرى “رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى” والمهندس على خلف “رئيس قطاع التشغيل والصيانة بشركة مياه الشرب ببني سويف” والمهندس هاني عبد العال “رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز الواسطى” وحمادة راضى “رئيس الوحدة المحلية بأبوصير الملق” والقائمين على تنفيذ المشروع من مهندسين ومشرفين وعدد من أهالي القرية.

جدير بالذكر أن النائب بدوى النويشى “عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن” أنهى موافقات وزارات الإسكان وباقي وزارات الجهات المعنية ، خلال العام المالي 2016 / 2017 ، وكذلك موافقة الصحة على محطة رفع قرية بني حدير.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: