اخبار مصراخر الاخبار

بالصور..مؤتمر حاشد لمستقبل وطن ببنى سويف لتأييد السيسي بالفشن

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف ، مؤتمرا جماهيريا حاشدآ بمركز ومدينة الفشن ، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات وبناء مصر الحديثة ، وذلك بمركز شباب الفشن.

حضر المؤتمر النائب بدوى النويشى “عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن” ووائل محفوظ “أمين عام المحافظة” ومحمد فؤاد “عضو الأمانة المركزية للحزب” وقيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف ، والقيادات التنفيذية وممثلين عن الأوقاف والكنيسة والآلاف من أبناء مركز الفشن والقرى التابعة.

وأكد النائب بدوى النويشى “عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن” ، أن الرئيس السيسى قاد البلاد فى ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان ، مضيفا:” إذا كان الزعيم جمال عبدالناصر قد واجه ضغوطا خارجية والسادات أزمات داخلية فالرئيس السيسى قد واجه الاثنين معا وأعاد لمصر مكانتها دوليا وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب الأسود دون تردد أو تراجع.

وطالب وائل محفوظ “أمين عام حزب مستقبل وطن ببنى سويف” الجميع بالاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخابه فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن السيسى حافظ على النسيج الوطنى.

من جانبه، قال طه الناظر “أمين مركز الفشن” ، إن مصر شهدت فى عهد السيسى شبكة طرق عملاقة ، ودعا الجميع للوقوف صفا واحدا وتوحيد الكلمة والسير بنية صادقة وإرادة قوية لمواجهة التحديات الحقيقية التى تواجهها مصر، مجددا الثقة فى السيسى للعبور بمصر إلى آفاق المستقبل.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: