اخبار مصراخر الاخبارالسويس

بالصور مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الدولة المصرية لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس ، بقيادة المحاسب / محمد راشد السيد ، مؤتمر جماهيري حاشد، لدعم الدولة المصرية، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أشرف رشاد عثمان، نائب رئيس الحزب، والمهندس أحمد صبري أمين التنظيم، والاستاذ محمد عمار، أمين العمل الجماهيري، والاستاذ محمد طلبة، أمين قطاع القناة وسيناء، و المهندس أسامة كمال، وزير البترول الاسبق، عدد من الشخصيات السياسية والشعبية بالمحافظة.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، ثم تلاوة القرآن الكريم، ويهدف المؤتمر إلى دعم الدولة المصرية، للسعى وراء تحقيق المزيد واستقرار ربوع الوطن، وتحقيق احلام المصريين فى الأهداف التى طالبت به الثورتين، ويهدف إلى توعية وتثقيف المواطن المصرى سياسيا.

وأكد المهندس أحمد صبري، خلال كلمته بالمؤتمر تأييده ودعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال الانجازات، مشددا وقوف الحزب خلف الرئيس للسير على خطى واحدة.

كما رحب المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، بالحضور مؤكدا على فخره بالحشد الجماهيرى من شعب السويس المحب والمؤيد للرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

كما طالب رئيس حزب مستقبل وطن، كل جموع الشعب بضرورة المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية القادمة، لاستكمال مسيرة بناء مستقبل وطن.

وأشار محمد راشد، أمين الحزب بالمحافظة، إلى أن الشعب السويسي يؤيد ويدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وحث المواطنين على ضرورة النزول أيام الانتخابات للمشاركة الإيجابية

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: