اخبار الرياضةاخبار مصر

“المنتخب يبدء معسكر مارس اليوم بسويسرا في بداية رحلة المونديال”

كتبت / هالة خضر
20 مارس 2018
يسافر المنتخب الوطني لكرة القدم إلى سويسرا، في العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء بطائرة خاصة، بصحبة مجلس الجبلاية لخوض المعسكر المغلق، والذي يستمر حتى 28 من الشهر الجاري يتخلله
وديتين يومى 23 و27 مارس أمام البرتغال واليونان، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا، في منتصف العام الجاري.
ومن المنتظر أن يصل محمد صلاح، نجم الفريق ولاعب ليفربول وعبدالله السعيد، فضلا عن سام مرسي، لاعب ويجان إلى معسكر الفريق قادمين من العاصمة الإنجليزية لندن لاحقين بالمنتخب الي سويسرا .
ومن المقرر أن يخوض المنتخب تمرين خفيف، اليوم عقب الوصول إلى فندق الإقامة، خاصة وأن الفريق كانوا قد خاضوا تدريبهم الوحيد والمغلق فى السابعة من مساء أمس الاثنين بستاد القاهرة الدولى.
وكان هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني ضم 18 لاعبا هم: محمد الشناوى وأحمد فتحى وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن من الأهلى، والثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد من الزمالك، ومحمد عواد من الإسماعيلى، ومحمد مجدى “أفشة” ، وعصام الحضرى ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد المحمدى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازى ومحمد الننى ومحمد صلاح وعمر جابر وأحمد حسن “كوكا” وومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمود حسن “تريزيجيه” ومؤمن زكريا وعلى جبر ورمضان صبحى وعمرو وردة وسام مرسى حسين الشحات.
ومن المنتظر أن يعقد كوبر جلسة مع عبدالله السعيد، لاعب الأهلي، من أجل مطالبته بنسيان الأزمة التى أحيطت به خلال الفترة الماضية، والتركيز في الأيام المقبلة، خاصة وأنه من العناصر الأساسية للفريق ، كما يقعد عبدالله جلسة أخرى محمد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد وإيهاب لهيطة، مدير المنتخب.
وفي هذا الإطار يسافر وفد اتحاد الكرة مع المنتخب، لمتابعة استعدادا الفريق خاصة وأن الشركة المنظمة للمعسكر قامت بدعوة أعضاء اتحاد الكرة لحضور هذا المعسكر.
ومن ناحية أخرى اتفق اتحاد الكرة والشركة الراعية للمنتخب الوطنى الأول “بريزنتيشن”، مع الشركة المنظمة لوديتين البرتغال واليونان للحصول على نسبة 30% من إيرادات المباراتين سواء إعلانات الملعب الداخلية أو التذاكر وغيرها، خاصة وأن الشركة الراعية للفراعنة حصلت على حقوق بث مباراتى البرتغال واليونان، مقابل 250 ألف يورو.
The short URL of the present article is: https://wp.me/p9kbk1-25q
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: