اخبار التعليمبني سويف

بالمستندات بدلا من العقوبة وتنفيذ قرار اللجنة التأديبية تعليم بنى سويف ترقى مدير أدارة مقصر

كتبت/ هند الباهي

من الغريب جدا ما يحدث بمديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، فمن المعروف انه عندما يتم مجازاة شخص من قبل الشئون القانونية وجهات التحقيق المسئولة عن هذا بوزارة التعليم، وعندما يثبت إدانته وانه مقصر، فيلزم بعد إصدار قرار بالعقوبة أن يتم تنفيذ العقوبة المقرر على هذا الشخص الذي اثبت التحقيق تقصيره وقيامه بأخطاء إدارية.

ولكن ما حدث في مديرية التربية والتعليم غير ذلك فالمقصر قامت بترقيته ولم تنفذ عليه قرار العقوبة أو الخصم والذي أصدرته الشئون القانونية، هل يعقل ذلك أن يكون مديرا في إحدى الإدارات التعليمية بمحافظة بني سويف مقصرا في عمله في هذه الإدارة وتدل التحقيقات على ذلك ويتم إصدار قرار بمعاقبته بخصم خمس أيام من راتبه، وبدلا من أن يتم إقصاءه عن العمل القيادي بالوزارة، تقوم مديرية التربية والتعليم بترقيته وتعينه مديرا لإدارة مركز أخر قريب .

نعم أن ذلك ما حدث بالفعل مع مدير عام إدارة الفشن سابقا ومدير عام إدارة سمسطا التعليمية حاليا فبعد أن أثبتت التحقيقات والشئون القانونية معه انه مخطئ وانه مقصر وتم إصدار قرار بالعقوبة خمس أيام، لم يتم تنفيذ القرار وتعدى الأمر أكثر من ذلك تم تكليفه بالعمل مديرا لادرة سمسطا التعليمية . لذك يناشد أهالي سمسطا ورجال العلم المخلصين ونطالب بسرعة تنفيذ القرار وإقصاءه من منصبه لأنه لا يصلح لهذا المنصب التعليم بعد أن ثبتت إدانته

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: