اخبار مصراخر الاخباربني سويف

صور..محافظ بنى سويف والنويشى يتفقدان سير العملية الانتخابية بلجان الانتخابات بالميمون…والأهالى يرددون هتافات تحيا مصر

صور..محافظ بنى سويف والنويشى يتفقدان سير العملية الانتخابية بلجان الانتخابات بالميمون...والأهالى يرددون هتافات تحيا مصر

 

أكد المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، إن اليوم الثالث من انتخابات الرئاسة يسير فى أجواء إيجايبة وبدون أية معوقات مؤثرة على سير الانتخابات الرئاسية، وتشهد إقبالا من المواطنين على التصويت فى اليوم الثالث، مؤكدا أن اللجان تشهد تنظيما متميزا لعملية الانتخاب، وسط تمركز كامل لقوات التأمين من القوات المسلحة والشرطة، مشيدا بالمجهود الكبير الذى تبذله قوات التأمين فى سبيل ذلك.

وتفقد المحافظ عددا من مقار اللجان فى مدرسة النويشى الإبتدائية ومدرسة الوكيل الثانوية بحضور النائب بدوى النويشى، عضو مجلس النواب، والمحاسب كمال سلومة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى.

وحرص المحافظ والنويشى على شكر القضاء المشرفين على اللجان الذين يبذلون جهدا واضحا فى الإشراف على العملية الانتخابية وتسهيل عملية الاقتراع، موجها رئيس الوحدة المحلية بمتابعة مطالب القضاء ومشرفى اللجان وتوفيرها أولا بأول، وليتمكن كل الناخبين من الإدلاء بأصواتهم بكل يسر وسهولة وفى أقل وقت ممكن.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة بنى سويف مليون و741 و507 مواطنا يصوتون فى 514 لجنة فرعية تشرف عليها 9 لجان عامة و 482 مركزا انتخابيا.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: