بني سويف

أصابة 11 شخص من مركز ألواسطي في حادث على الطريق الصحراوي ببنى سويف

في حادث مؤلم وقع صباح اليوم الاثنين على الطريق الصحراوي الغربي ببنى سويف، أصيب 11 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي وبالتحديد عند منطقة مدخل جرزا، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وسيارة الإسعاف وفريق الحماية المدنية وتم نقل المصابين إلى مستشفي ألواسطي المركزي  ببني سويف .

 

وانتقلت 6 سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بني سويف إلى مكان الحادث وتم نقل جميع المصابين إلى اقرب مستشفي وهى مستشفي ألواسطي المركزي .

حيث استقبل قسم الاستقبال بمستشفى ألواسطي المركزي 11 مصابا  لتلقى العلاج اللازم وقامت المستشفي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وعمل الإشاعات والتحاليل اللازمة للمصابين ، وتراوحت الإصابات ما بين كدمات وجروح وسحاجات  بأنحاء مختلفة بالجسم .

كما قررت مستشفي ألواسطي تحويل ثلاث من المصابين في الحادث إلى مستشفي بني سويف العام وذلك لخطورة حالتهم سيد صبحي عبد التواب ويبلغ من العمر  28 سنة وحالته  مصابا بكسر بقاع الجمجمة، وأيضا المصاب جمال جبر عبد التواب ويبلغ من العمر 30 سنة وهو مصابا بكسر في العمود الفقري، وكذلك هر يدى عبد العليم محمد ويبلغ من العمر 32 سنة وهو  مصابا بنزيف بالمخ وجميعهم مقيمون بقرية أطواب التابعة لمركز ألواسطي، قامت الشرطة بعمل محضر وأبلغت النيابة العامة بالواقعة

The short URL of the present article is: https://wp.me/p9kbk1-2gt
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: