اخبار مصراخر الاخبار

عاجل إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في قضية الحاجة سعدية

تابع المصريين بشغف واهتمام قضية الحاجة سعدية التي تم القبض عليها من قبل السلطات السعودية أثناء مرورها من مطار السعودية حيث اتهمت بحملها حقيبة بها كمية من الحبوب المخدرة، وكانت الحاجة سعدية فريسة نصب عليها أحد الأشخاص باسم العمرة المجانية أو التبرع لها بعمرة إلى بيت الله الحرام، وإثناء سفرها أرسل معها هذه الحقيبة بحجة تسليمها إلى أهله في المملكة العربية السعودية.

وبعد أن سلمها الحقيبة في مصر وفور إعلان القبض عليها اختفي هذا النصاب المحتال على الفور، ولكن كاميرات المراقبة بشركات السياحة والمكالمات التليفونية كشفت عن شخصيته الحقيقة، وبدأت الأجهزة الأمنية والأهالي وبرامج التوك شو يتظاهرون ويطالبون بسرعة الإفراج عن الحاجة سعدية والبحث عن المجرم الحقيقي .

وتمكنت الأجهزة الأمنية ممثلة في مباحث نبروة بمحافظة الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في قضية النصب باسم العمرة والتي تعرضت لها الحاجة  سعدية

وهو عبد الله المنزلاوى والذي يبلغ من العمر 30 عام، وهو الذي الحاجة سعدية حقيبة المواد المخدرة وهو السبب الرئيس في حبسها وإلقاء القبض عليها في المملكة العربية السعودية.

وبعد إلقاء القبض على المتهم وتوجيه التهم إليه اعترف بان شخص سعودي قام بإعطاء حقيبة المخدرات للحاجة سعدية ولآخرين لكي يحملونها إلى الأراضي السعودية، وتم ضبطه مختفيا في احد منازل قرية درين .

والجدير بالذكر أن قضية الحاجة سعدية تحولت إلى قضية رأى عام ونظم الأهالي لها عدة مظاهرات وتم تداول القضية عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بسرعة تدخل السلطات المصرية وسرعة الإفراج عنها لأنها برئيه من هذه التهمة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: