بني سويف

حبيب يتفقد الحدائق العامة والمتنزهات ويشارك السوايفة احتفالتهم بشم النسيم

تفقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، عددًا من الحدائق العامة والمتنزهات والنوادي بالمحافظة، للاطمئنان على أحوال المواطنين ومشاركتهم احتفالاتهم بعيد شم النسيم، وللتأكد من توافر سبل الراحة للمواطنين المترددين عليها، ومستوى تجهيزها والنظافة العامة بها.

حرص المحافظ على مشاركة زوار الحدائق احتفالاتهم بحديقة الحيوان، وحدائق عابدين والنيل، التي شهدت إقبالًا من المواطنين الذين توافدوا منذ الصباح الباكر من مختلف مراكز المحافظة، للاحتفال بشم النسيم، حيث قام بتهنئة المواطنين المتواجدين بالحدائق، والاستماع إلى اقتراحاتهم وآرائهم في الخدمة المقدمة.

في مشهد رائع، امتلأت حديقة الحيوان بالزوار الذين كست وجوههم السعادة والفرحة والبهجة، حيث توافد المواطنون عليها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وتنوعت احتفالاتهم بالعيد بداخلها، الأطفال يلعبون، والأسر ينشغلون بإعداد الأماكن لتناول الأطعمة الشهية المعتادة في هذه المناسبة مثل الرنجة والفسيخ واللأسماك بمختلف أنواعها.

حرص عدد كبير من المواطنين من التقاط الصور التذكارية مع المحافظ، وسط هتافات تحيا مصر، والأغاني الوطنية، والأغاني المعهودة في تلك المناسبات، وتنافس الأطفال في التقاط الصور والسيلفي مع محافظ بني سويف. شدد المحافظ على مديري مشروع النظافة والحدائق بتكثيف أعمال النظافة، ورفع المخلفات باستمرار لمنع تراكمها، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين خلال احتفالهم بشم النسيم، موجها جميع رؤساء المدن بالمتابعة الميدانية للوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة المخالفات فور صدورها والتعامل معها بالقانون، والتأكد من تنفيذ خطة المحافظة وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين خلال

The short URL of the present article is: https://wp.me/p9kbk1-2r7
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: