اخر الاخبار

رئيس الوزراء : ارتفاع عدد وفيات حادث الأتوبيس السياحي بالهرم إلى ثلاث وفيات بوفاة المرشد السياحي المصري

رئيس الوزراء يزور مصابي حادث الاتوبيس بمستشفى الهرم

 

قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن عدد وفيات حادث الأتوبيس السياحي في منطقة المريوطية بالهرم إلى ثلاث وفيات وذلك بوفاة المرشد السياحي المصري المرافق للفوج السياحي الفيتنامي والذي تعرض للانفجار اليوم بمنطقة المريوطية بالهرم.

وأضاف رئيس الوزراء أن الحادث وقع في تمام الساعة السادسة وربع ، وذلك بعد وضع قنبلة بدائية الصنع ، وان الأتوبيس السياحي كان يقل عدد 16 شخص وهم 14 سائح فيتنامي و المرشد السياحي المصري والسائق ، وان عدد 2 سائح توفاه الله، بالإضافة إلى المرشد السياحي المصري، ويوجد حالتين في حالة حرجه .

وأكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى أن جميع الأفواج والأتوبيسات السياحية لها مسار معروف ومؤمن تماما، وان الأتوبيس تعرض للحادث بسبب خروجه عن الطريق والمسار المؤمن ولم يبلغ الجهات الأمنية بخط السير الجديد الذي سلكه مما جعله يتعرض لهذا الحادث الإرهابي.

وأشار مصطفى مدلولي رئيس الوزراء المصري أن حادث الأتوبيس الإرهابي هو حادث عابر ولا يجب أن نفخم من الحادث ومثل هذه الحوادث تحدث باستمرار في جميع دول العالم وان مصر آمنه جدا ، ولا يجب أن نفخم في الحادث ، وانه تم التنسيق مع الجهات والفيتنامية وذلك لمتابعة تطورات الحادث.

وقد اعلنت وزارة الداخلية المصرية منذ قليل في بيان رسمي لها عن الحادث الارهابي وعن عدد المصابين وعدد الوفيات، وانجاري متابعة الحادث وفحص مكان الحادث .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: