حوادث وقضايا

الغيرة و” بتعاكسها وأنا جنبك ” تفاصيل جديدة كانت السبب في قتل ضابط لفتاة في الهرم

مقتل فتاة على يد ضابط شرطة

كانت الغيرة وقولها له جملة أنت بتعاكسها وأنا جنبك، هي السبب أو الدافع الذي دفع ضابط بالأمن المركزي إلى قتل صديقته في منطقة الجيزة، وهو  ما كشفته وأكدته تحريات رجال مباحث الجيزة لكشف غموض هذا الحادث.

فقد دلت تحريات رجال المباحث برئاسة اللواء رضا العمدة، في قضية مقتل فتاة على يد ضابط في منطقة الجيزة عن تفاصيل جديدة وهي أن الضابط وهو نقيب شرطة  في الأمن المركزي أثناء اصطحابه صديقته هي فتاة تبلغ من العمر حوالي 28 عام، بسيارته التي يقودها وذهابهما إلى شراء مأكولات ووجبات من احد المطاعم في المنطقة، قام الضابط بمعاكسة فتاة أخرى في سيارة أخرى، فغارت عليه صديقته وقالت له هذه العبارة” أنت بتعاكسها وأنت جنبي” ووبخته بدافع الغيرة.

فقام الضابط بتوجيه صفعة أو ضربة شديدة لها أفقدتها الوعي في الحال، فقام الضابط بحملها وأخذها إلى اقرب مستشفى بمنطقة الهرم بالجيزة لكن الفتاة لاقت مصرعها في المستشفى، وتعود الواقعة إلى 15 يوم مضت .

وفور قيام المستشفى بالإبلاغ عن الحادث قام رجال الشرطة بالانتقال إلى المستشفى والتأكد من الحالة الصحية للفتاة، وبعد ذلك تم ضبط الضابط، واقتياده إلى قسم الشرطة والتحفظ عليه، وتحرير المحضر وإحالة المحضر إلى النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ اللازم من إجراءات قانونية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: