تقنيةتكنولوجيا

سامسونج J7 أهم مواصفات الجهاز وكل ما تريد معرفته

مواصفات سامسونج J7 مما لا شك فيه أن المواصفات التي تخص هذا النوع من الهاتف تختلف عن غيرها من الهواتف من مواصفات، باختلاف نوع الهاتف المحمول بالتأكيد سوف تختلف المواصفات الخاصة بالهاتف وفيما يلي سوف نقوم بعرض المواصفات الخاصة بهذا النوع من الهاتف فيما يلي:-

مواصفات سامسونج J7 والتصميم الخاص بالهاتف

هذا الهاتف الذي نحن بصدده يمتلك تصميم مختلف وهو مصنوع من مادة البلاستيك وهذا البلاستيك مغطاة حوافها بمادة معدنية، كما أن هذا الهاتف قد يصل وزنه إلى ما يقرب من 171 جرام، ومن أبعاد التي توجد بالهاتف ويمكننا أن نقوم بذكرها هي 152.2*79.1*7.9 مم.

وعندما نتحدث عن الوجه الأمامي الذي يمتلكه هذا الهاتف يمكننا أن نقول فيه ما يلي:

يتكون الوجه الأمامي في هذا الهاتف للشاشة من شاشة 5.5 بوصة، والسماعة الخاصة بالمكالمات تتواجد في أعلى هذه الشاشة وبجوار هذه السماعة الخاصة بالمكالمات تجد الكاميرا الأمامية التي يمتلكها هذا الهاتف، وأيضًا يوجد بجانب الكاميرا الفلاش الخاص بها أيضًا، ويوجد أيضًا بنفس المكان اللمبة الصغيرة التي تدل على وجود إشعارات فعندما يكون لديك إشعارات فتقوم بعمل إضاءة، أما في أسفل هذه الشاشة يمكنك أن تجد زر يسمى Home كما يوجد أيضًا وهذا الزر هو زر للرجوع وزر أخرى يطلق عليه زر tasking.

وبخصوص ظهر الهاتف فهذا الظهر هو قابل للإزالة فيمكنك فكه كما أن يوجد به كاميرا خلفية وبجانبها يوجد فلاش LED وأيضا السماعة الخارجية توجد في ظهر الهاتف ويكون تحتهم مكتوب كلمة سامسونج باللغة الإنجليزية وأيضًا كلمة Dousفي ظهر الهاتف من آخره.

كما أن السقف الخاص بالهاتف وحوافه الجانبية أيضًا لا يوجد بها أي شئ فهي ملساء تمامًا، وأما الهاتف من تحت أي الحافة السفلية له فيوجد به مكان لدخول الشاحن الخاص بالهاتف وال USB وأيضًا يوجد المدخل الخاص بالسماعات والميكروفون.

مواصفات سامسونج J7 العامة

  • يصل وزن هذا النوعمن الهواتف إلى ما يقرب من 171 جرام.
  • هذا النوع من الهاتف يتمكن من الإتصال بإستخدام شبكة جديدة تسمى شبكة الجيل الرابع والتي غالبًا ما يطلق عليها 4G.
  • كما أن الهاتف يمتلك شاشة 5 بوصة وأيضًا ذات دقة عالية وهي 1280*720 بكسل، كما أنه يمتلك كثافة حوالي 267 بكسل وذلك يكون للبوصة الواحدة.
  • هذا الهاتف قد تم بالفعل إصداره بنسختين مختلفتين في شئ واحد وهو أولها يعمل عن طريق إستخدام شريحة واحدة فقط للإتصال، أما النوع الثاني فهو يعمل بشريحتين للإتصال وليس نوع واحد فقط.
  • أما الكاميرا الخاصة بالهاتف (الكاميرا الخلفية فهي تتكون من13 ميجا بكسل وفلاش ليد، كما أنك إذا قمت بتصوير فيديو بإستخدام الكاميرا الخلفية فإنك تقوم بالتصوير بدقة تصل إلى 1080 بكسل).

أما (الكاميرا الأمامية فهي 5 ميجا بكسل. وأيضا لديها فلاش فردى ليد).

  • يعمل هذا النوع من الهواتف المحمولة عن طريق نظام أندرويد ويطلق عليه لولي بوب 5.1.
  • يمتلك الهاتف ذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجا بايت، كما أن الهاتف يمكنك من أن تضيف ذاكرة خارجية أيضًا قد تصل مساحتها هي الأخرى إلى 256 جيجا بايت والتي يكون لها مدخل خاص يمكنك أن تقوم بوضعها به.
  • كما أن الرامات الموجودة في هذا النوع من الهاتف هى 1.5 جيجا رام.
  • وعندما نتحدث عن البطارية الخاصة بالهاتف يمكننا أن نقول بها أنها 3000 مللي أمبير وهي أيضًا قابلة للإزالة من الهاتف.
  • ويمتلك الهاتف أيضًا راديو FM.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: